YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

وجّهت المواطنة رجاء الوسلاتي نداء استغاثة إلى وزيري الصحة والعدل لحل الإشكال المتعلّق بإيقاف عمليات زرع الأعضاء في شارل نيكول والرابطة منذ أشهر، مؤكدة أن ابنها يعاني من قصور كلوي وفي حاجة إلى التدخل الفوري وعملية زرع.

وقالت رجاء الوسلاتي في تصريح لموزاييك اليوم السبت 16 فيفري 2019 إنّ ابنها البالغ من العمر 10 سنوات يقوم بحصص تصفية الدم وأصبح اليوم يعاني من قصور في القلب بسبب تأخر إجراء عملية الزرع، مشيرة إلى أنّ ملفه الطبي جاهز والمتبرع أيضا.وشددت في هذا الإطار على ضرورة إيجاد حل.

ويشار إلى أن وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف أفاد في تصريح سابق بأنه يجري مشاورات مع الفريق المكلف بإجراء عمليات زرع الأعضاء بشارل نيكول لإقناعهم باستئناف إجراء عمليات الزرع.

كما سبق أن حمّل مدير المركز الوطني للنهوض بزرع الأعضاء الطاهر قرقاح بعض الإعلاميين ووسائل الإعلام التي قال إنها تبحث عن الإثارة والضجّة الإعلامية مسؤولية توقف عمليات زرع الكلى في مستشفى شارل نيكول بالعاصمة.

وأوضح أنّ ما تمّ تداوله كان على حساب آلاف المرضى وفق تعبيره، داعيا إلى ضرورة ترك القضاء يتعهد بكل القضايا المنشورة لديه وتحديد المسؤوليات دون الإضرار بصحة المرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…