YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان اليوم السبت 16 فيفري 2019 حكما بالإعدام شنقا و6 أشهر سجنا من أجل استهلاك المخدرات في حق خمسة متّهمين في اغتصاب وقتل عجوز عمرها 86 سنة، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقيروان سمير حمودي.

ويذكر أن وحدات إقليم قرطاج تمكنت السبت 25 نوفمبر 2017 من القبض على مغتصب العجوز البالغة من العمر 86 عاما في القيروان وقتلها. وتم القبض على المدعو ‘لطفي.ب’ في منطقة حلق الوادي، وذلك خلال إحباط عملية هجرة غير شرعية كان المتّهم يعتزم المشاركة فيها مع مجموعة من الأشخاص. كما اعترف خلال الأبحاث بفعلته وبتفاصيل الجريمة.

ويشار إلى أن العجوز البالغة من العمر 86 سنة تعرضت إلى عملية اغتصاب ثم القتل من قبل مجموعة من المنحرفين وتم تحديد هوية المتّهم الرئيسي في الجريمة .

فيما نفذ الاثنين 20 نوفمبر 2017 عدد من مكونات المجتمع المدني على غرار الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان والمنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية وبحضور عدد من النشطاء الحقوقيين والنقابيين وقفة احتجاجية أمام مقر المحكمة الابتدائية بالقيروان تنديدا بعملية الاغتصاب التي طالت العجوز، والتي جدت بعاصمة الأغالبة ونددوا بتفشي ظاهرة الجرائم والسرقات والبراكاجات في ظل غياب الأمن والمطالبة بسن قوانين أكثر جدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…