YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
تمكنت فرقة الشرطة العدلية ببنزرت من إلقاء القبض على كهلين يمتهنان الشعوذة أصيلي مدينة بنزرت من اجل التحيل على رجل اعمال من جهة المرسى وسلباه مبلغ 125 الف دينار
وكانت الفرقة المذكورة بعد ورود الشكاية من المتضرر قد جمعت معطيات حول الشخصين تفيد بأنهما كانا مختصين في الايقاع برجال الاعمال والاثرياء ممن يبحثون عن مزيد الثراء ويوهمونهم بان لديهم معطيات بان منازلهم «مسكونة» وبها كنوز مدفونة الشيء الذي يؤثر على سير حياتهم ويوهمونهم بأنهم يستطيعون في الان نفسه استخراج الكنوز واخراج الجن.
ضحية الحال من جهة المرسى هو رجل اعمال اتصلوا به في منزله واخبروه بأن بمنزله كنزا مدفونا وانه بإمكانهما استخراجه بقليل من البخور فما كان من السيد الا ان فتح لهما بيته وتجمع صحبة افراد عائلته باحدى الغرف بينما دخل المشعوذان الى غرفة وشرعا في العمل وبعد مدة خرجا الى افراد العائلة ومعهما ما يشبه سبائك ذهب وقطعا اثرية ونقودا ومفاتيح وأكدا للعائلة ان الامر يتعلق بكنز ثمين وتسلما مقابلا ماليا قدره 125 الف دينار لقاء ما قاما باستخراجه.
بعد فترة اكتشف رجل الاعمال انه وقع ضحية تحيل وان السبائك ماهي الا معدن غير ثمين وان التحف ليست اثرية فتقدم بشكاية في الغرض.
ومن جهتها تحركت فرقة الشرطة العدلية وحجزت لدى المظنون فيهما قطعا اثرية مقلدة وقطعا نقدية قديمة ومازالت الأبحاث جارية في القضية.
الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…