YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
قضيّة جديدة وخطيرة هذه المرة لا تقل خطورة عن حكاية فيلا ميتيال فيل المشهورة والتي تم تزوير عقودها من قبل عصابة خطيرة ونافذة في الدولة ولها علاقات وطيدة بإطارات عليا في عدة وزارات حساسة وإدارات مهمة في البلاد. ونفس المورطين فيها هم أنفسهم أبطال هذا الفصل الجديد من التحيّل والتزوير وافتكاك ملك الناس عن طريق التزوير والتدليس وافتكاك ملك الغير..
“هذا عقار الموجود في الصورة المصاحبة للمقال، يتمثل في فيلا وثلاثه مغازات كبيره على ارض تمسح سته آلاف متر مربع بشارع الامم المتحدة بالحمامات على بعد أمتار من نزل سندباد ويسوى نحو 9 ملايين دينار. وهو على ملك المرحومة المسماة خديجه نصر التي توفت سنه 2012 وليس لديها اي وريث شرعي (كما أنها تملك عدة عقارات أخرى). وهنا وكالعادة تتدخل مافيا العقارات بقيادة ع.ص وتتمكن من الاستحواذ على الأملاك بطريقه شيطانية.
حيث تم تدليس عقد بيع العقار المذكور بين صاحبته المرحومة خديجه بن نصر وبين إمراه عجوز تدعى “بلارة” في حق حفيدها محمد علي س من القيروان سنه 2002 على أساس انه تم التعريف بالإمضاء ببلديه المنزه وإمضاء محامي متوفي!!!
وبعد أن توفيت المالكه وبحكم انه ليس لها أي وريث انتقلت الملكية إلى الحاجه بلاره بطبيعه الحال حسب العقد المدلس وبدورها إلى حفيدها محمد علي الذي باع العقار المذكور الى احد أفراد مافيا العقارات بثمن وهمي وهو 400 ألف دينار والذي تمكن من تسجيل العقد (بطابع مدلس ايضا) والحصول على شهاده ملكيه باسمه في عقار قيمته تسعه ملايين دينار على اقل تقدير الذي تمكن من بيعه الى شركه عقارية بالمنستير بمبلغ يفوق السبعة ملايين دينار !!!!
وأصبح المتحيل بين عشيه وضحاها من أصحاب الملايين بعمليه جهنمية وتدليس وتحيل على الدوله بحكم ان العقار من المفترض أن تنتقل ملكيته الى الدوله بصفه آليه لعدم وجود الورثاء . وبكل جرأه ووقاحه لا يزال المتحيل يطالب بمعين كراء المغازات الثلاثه على أساس انه المالك الأصلي منذ 2002 عن طريق عدول منفذين..
وهذه العمليه من بين مئات عمليات التحيل والتدليس. من اختصاص العصابه المذكوره التي يعرف أفرادها جيدا محافظ شرطى أعلى حاتم خربوش ويعرفه أفرادها جيدا .. وللأسف يتم التستر على أفراد العصابة المذكورة والتي نتحفظ حاليا عن ذكر أسماء أفرادها، تحت غطاء بعض اصحاب القرار في وزارات مهمه ..
“الى من يهمه الامر العقار المذكور 90 و92و 94 شارع الامم المتحدة الحمامات وليس كما صرحت في حوار الاذاعه المرافق
هل هناك اكثر من هذا الوضوح ،…….!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟”
اللهم أني بلغت ولا زلت ابلغ …”
هذا أهم ما كتبه المعني بالأمر محافظ شرطة أعلى حاتم خربوش على صفحته الخاصة بالفايسبوك، عن العصابة التي ضبطها بنفسه وعايش مختلف أطوار القضية حتى كانت نتيجة تقدمه في الأبحاث والتحقيقات استغلال المافيا لنفوذها ومالها والتسبب بعزل خربوش من العمل إلى يومنا هذا؟؟
فأين الدولة؟ أم أنّ هذه المافيا أقوى من الدولة ومؤسساتها؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…