YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

استعان مروّج مخدرات في الرياض بأسد لمقاومة رجال الأمن أثناء محاولة القبض عليه. وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة للحظة هروب مروّج مخدرات من كمين نصبته الشرطة السعودية داخل حي شعبي وسط الرياض. وبحسب المقاطع المتداولة، يسمع إطلاق أعيرة تحذيرية في الهواء في محاولة للسيطرة على الموقف، فيما عثر بحوزته على أسد كان يقاوم به رجال الأمن.

وكشف المقطع الذي نشره الصحفي السعودي، سعود الشيباني، محاولة المتهم الهروب من رجال الأمن، ما دفعهم لإطلاق أعيرة نارية لإيقافه. وفي مقطع آخر نشره الشيباني، وهو صحفي مختص بالقضايا الأمنية، يظهر أسداً في قفص، وقال الشيباني إن المروج استخدمه لمقاومة وتخويف رجال الأمن أثناء القبض عليه.

ولفت الشيباني إلى أنه ألقى القبض على المروج بعد محاولته الهروب، ووُضع الأسد داخل قفص من حديد. وتعلن السعودية بشكل دوري عن جهودها في مكافحة انتشار المخدرات داخل المملكة، وأعلنت هيئة مكافحة المخدرات في السعودية، الثلاثاء الماضي، أنه تم احباط تهريب كمية من الحبوب المخدرة بلغت (1.721.030) مليون حبة وقبض على المتورطين فيها بالرياض وجدة. ​واستحدثت السعودية اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، برئاسة وزير الداخلية وعضوية وزراء العمل والصحة، ومدير الاستخبارات السعودية وعدد أخر من الهيئات والوزارات، في محاولة منها لمنع انتشار هذه السموم بين شباب المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

معارك غزة.. فرق نفسية لمواجهة الميول الانتحارية لدى الجنود الإسرائيليين

السفير – وكالات أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قسم التأهيل في جيش الاحتلال الإسرائيلي …