YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أبغت عائلة من منطقة الجديدة في ولاية منوبة مصالح وزارة الخارجية ومصالح السفارة والشؤون القنصلية بالسعودية عن ضياع . شيخ معتمر في الحرم المكي أثناء قيامه بمناسك العمرة منذ11 يوما موجّهة نداء الى تكثيف البحث ومعرفة مصيره في أقرب الاجال . المعتمر الهادي الوسلاتي يبلغ من العمر 70 سنة في صحة جيدة ليس له مشاكل صحية حسب ما ذكره اليوم ابنه محمود الوسلاتي لوكالة تونس افريقيا للأنباء ، غادر مقر إقامته بنزل “دار الإيمان جراند ” مع زوجته المرافقة له للقيام بجولة بعد صلاة مغرب يوم 14 مارس 2019 دون حمل الشارة معه ليضيعا طريق العودة إلى النزل المقيمان به .

وأضاف أنّ والده حاول البحث عن النزل الى حدود صلاة العشاء ولم يعثر عليه حينها طلب من زوجته انتظاره بعد أن نال منها التعب على أن يعثر بنفسه على المكان ويعود إليها لكنه اختفى منذ ذلك التوقيت .

وأوضح الابن أنه رغم إعلام والدته التي كانت تحمل الشارة والتي ساعدها البعض على العودة الى النزل إلّا أن مرافقيهم التابعين لوكالة أسفار خاصة لم يتولوا البحث عن الشيخ إلا من الغد بل ولم يتم إعلام مركز الامن السعودي بالمكان إلا يوم الاحد 17 مارس الجاري وذلك بعد مهاتفة العائلة من تونس وطلبها الاعلام الرسمي عن ضياع الاب، حسب قول الابن.

وأضاف أن مصالح القنصلية في جدة لم يتم إعلامها الا من قبل العائلة أيضا ومن تونس والتي تولّت أيضا تقديم بلاغ في الاطار الى وزارة الخارجية يوم الاثنين 18 مارس لتقوم هذه الاخيرة بالابلاغ الرسمي الى السفارة التونسية بالسعودية و تنسّق مع بقية المصالح دون أن يجدّ أي جديد أو يبلغ العائلة أي خبر حول مصير المعتمر وفق تصريحه، مضيفا أنّه قام بجميع الاتصالات مع الجهات الامنية السعودية كما تولّى أحد معارفه البحث بنفسه في جميع مستشفيات مدينة مكّة ومؤسّساتها الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…