YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

اصدر قاض في محكمة فيدرالية أمريكية حكما بالسجن 47 شهرا بحق المدير السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بول مانافورت، بعد ثبوت إدانته من قبل هيئة محلفي المحكمة بثماني اتهامات تتعلق بالتهرب الضريبي والاحتيال المصرفي.
وكان مانافورت قد تعرض للإدانة في محكمة محلية في شهر أوت الماضي مما جعله أول مسؤول بحملة ترامب الانتخابية يدان من جانب هيئة للمحلفين وذلك كجزء من تحقيق المحقق الخاص روبرت مولر.
   وكان مكتب المحقق الخاص الأمريكي روبرت مولر، الذي يحقق في مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016 قد طالب في فيفري الماضي بسجن بول مانافورت مدة تتراوح بين 19 و 24 سنة، بعد أن أدانته هيئة محلفين العام الماضي بثمانية اتهامات بالاحتيال المصرفي والضريبي والتقاعس عن الإفصاح عن حسابات مصرفية خارجية.
   وقال ممثلو المحقق الخاص مولر، في مذكرة قدموها للمحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الشرقية في ولاية فرجينيا إن مانافورت يستحق السجن ما بين 19 و24 عاما.
   وروعي في الحكم أن مانافورت قضى بالفعل 9 أشهر في الايقاف كما تعرض لغرامة بلغت 50 ألف دولار بعد اتهامه بإخفاء حصوله على أموال “نظير مهام سياسية خارج الولايات المتحدة والاحتيال بغرض الحصول على قروض مصرفية بملايين الدولارات”.
   واتهم المدعون مانافورت بالكذب بشأن نقاشات جرت مع الرجل من بينها نقاش حول اتفاق سلام محتمل لإنهاء النزاع بين روسيا وأوكرانيا في القرم.. بينما دحض محامي مانافورت اتهامات المدعين له، وقال “إنه لم يتعمد تضليل المحققين لكنه فقط نسي بعض التفاصيل”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

معارك غزة.. فرق نفسية لمواجهة الميول الانتحارية لدى الجنود الإسرائيليين

السفير – وكالات أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قسم التأهيل في جيش الاحتلال الإسرائيلي …