YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

أفاد مصدر من ميناء طرابلس بقصف مليشيات حفتر المكان مخلفة أضرارا في أرزاق الناس وممتلكاتهم التي كانت داخل الحاويات.

وقتلت في 13 فبراير الجاري امرأة وأصيب 3 مدنيون في الهضبة البطاطا إلى جانب إصابة سيدة أخرى في أبوسليم نتيجة القذائف العشوائية، إلى جانب مقتل مدني جراء سقوط صاروخ على مقهى بمنطقة طريق الشوك القريبة من صلاح الدين جنوب طرابلس.

كما أصيب قبل ذلك في الثاني عشر من فبراير خمسة مدنيون جراء سقوط قذيفتين على الحي السكني المجاور لجامعة طرابلس، إصابتان منها متوسطتان وثلاث طفيفة.

وسقطت قذيفة عشوائية بـ11 فبراير على عمارة سكنية بمنطقة باب تاجوراء، دون وقوع أضرار بشرية، كما سقطت قذيفة أخرى على مقبرة في المنطقة، مخلفة أضرارا مادية خفيفة بالعمارة السكنية، وفق عميد بلدية سوق الجمعة هشام بن يوسف.

وذكر في اليوم نفسه آمر محور القويعة القره بوللي محمد العايب بنجاة عائلة بالمنطقة من قذيفة عشوائية سقطت قريبا من منزلهم.

ووقع قبلها تفجير قرب مدرسة الجيل الصاعد في منطقة بوعيسى، مخلفا إصابات طفيفية لدى ثلاثة تلاميذ، وفق عميد بلدية غرب الزاوية عبدالكريم الأبح.

ونجا في الخامس من فبراير تجمع من الطلاب داخل جامعة طرابلس من كارثة وشيكة عندما سقطت بجوار مبناهم قذيفة عشوائية قالت بركان الغضب إن مليشيات حفتر أطلقتها.

وفي اليوم نفسه أفاد المستشار الإعلامي لوزارة الصحة أمين الهاشمي للأحرار بارتفاع حصيلة قصف مليشيات حفتر على منطقة صلاح الدين بطريق الشوك، إلى شهيدين من المدنيين بعد وفاة أحد الجرحى الأربعة.

وأصيب بـ3 فبراير الجاري مدني جراء سقوط صواريخ عشوائية أطلقتها مليشيات حفتر على منطقة أبوسليم، من بين ثلاثة صواريخ سقطت على شارع الشيباني، مخلفة أضرارا مادية في ثلاثة منازل وعشر سيارات بالمنطقة.

وجاء بـ2 فبراير عن المستشار الإعلامي لوزارة الصحة الأمين الهاشمي تأكيده لليبيا الأحرار، أن الحصيلة النهائية لقصف مليشيات حفتر منطقة الكريمية جنوب طرابلس، هي استشهاد مدني وإصابة اثنين آخرين، أحدهما غادر المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

معارك غزة.. فرق نفسية لمواجهة الميول الانتحارية لدى الجنود الإسرائيليين

السفير – وكالات أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قسم التأهيل في جيش الاحتلال الإسرائيلي …