YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

نبّه عدد من النشطاء الليبيين من مغبة إعطاء الثقة لتعهدات مليشيات حفتر بوقف إطلاق النار التي قالوا أنها قد تنقلب على الهدنة في أي لحظة وقد تستغلها لتعزيز الصفوف والعتاد من أجل مباغتة مواقع الجيش والمدافعين عن العاصمة طرابلس وليس بجديد على حفتر ومليشياته خيانة العهود والمواثيق.

وقال نشطاء أن المجلس الرئاسي الليبي بقيادة فائز السراج يتعرض إلى ضغوطات من اجل توقيع وقف إطلاق النار دون أخذ ضمانات واضحة لاحترام الهدنة وضمان عدم تكرار الهجوم المباغت على العاصمة طرابلس.

وفيما يلي بعض ما نشره النشطاء على تويتر وفايسبوك من نداءات للثوار والمتمركزين في محاور الدفاع عن العاصمة الليبية:

” إلى ثوار ليبيا. رصوا الصفوف السلام عليكم ورحمة الله سيتوجه رئيس المجلس الرئاسي ومعه وزير الخارجية سيالة ووزير الداخلية فتحي باشاغا للتوقيع على وقف إطلاق النار من الخطورة ان يتم التوقيع من غير تريث وتنسيق كامل مع الثوار في الجبهات وحلفاؤنا الأتراك . يتعرض رئيس المجلس الرئاسي لضغوط الدولية من أجل أعطاء المجرم فرصة الوقت لحشد قوات أكثر وتجهيزها بالعتاد من محور الشر وتشتيت القوة العسكرية للثوار خاصة ان حفتر يعاني في الجبهة ويحتاج مزيد من الوقت للانقضاض على العاصمة والدخول في الأحياء السكانية أحذروا يا ثوار واستعدوا فما النصر الا صبر ساعة وتذكروا أنه ليس للمجرم عهد ولا ذمة . “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

معارك غزة.. فرق نفسية لمواجهة الميول الانتحارية لدى الجنود الإسرائيليين

السفير – وكالات أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قسم التأهيل في جيش الاحتلال الإسرائيلي …