YOUR EXISTING AD GOES HERE

منوبة – السفير
هي جريمة بشعة وظاهرة ما انفكت تتفاقم في البلاد السنة تلو الأخرى. هي محاولة مواقعة أنثى بدون رضاها والقذف العلني والمتضررة امراة متزوجة لم يشفع لها زواجها ولا أبناؤها من الوقوع في شراك أحد المنحرفين أخلاقيا وهو من مواليد 1971 واعزب .. تلك هي محاولة الاغتصاب التي جدّت مؤخرا بجهة شباو من ولاية منوبة.
فقد أنتجت الابحاث المجراة في قضية الحال من قبل اعوان مركز الحرس الوطني بشباو في ماي 2016 ان شخصا اعترض سبيل امراة اثناء توجهها الى المدرسة لاصطحاب ابنائها الى المنزل. وقد استغل المتهم طبيعة الطريق التي سلكتها باعتبارها طريقا جبلية فضلا عن كونها شبه خالية من المارة وعمد الى مضايقتها.
حيث حاول مواقعتها بالقوة وذلك بمسكها من ثيابها واسقاطها ارضا وتقبيلها الا انه لم يفلح في الوصول الى مبتغاه نظرا لكون المتضررة استبسلت في الدفاع عن نفسها واستنجدت المارة القريبين من موقع الحادثة الامر الذي جعل مجموعة من الشبان يتوجهون نحوها لنجدتها وتخليصها من أيدي المجرم.
وقد عمد الشبان الى الاعتداء على المتهم الذي اصر على ارتكاب فعله المشينرغم تدخلهم غير مهتم بتوسلات المتضررة ولا بتفطن بعض النفر إلى جريمته.
وقد وقع الاستماع الى المتضررة من قبل السلط الأمنية التي نجحت في إيقاف المتهم وإحالته على النيابة العمومية بعد اعترافاته بفعلته المشينة رغم إنكاره في البداية. وقد تم إحالة ملفه للقضاء من أجل محاكمته من أجل تحويل وجهة إمرأة ومحاولة مواقعتها غصبا والقذف العمد والاعتداء المادي والمعنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عبد اللطيف المكي يُعلن رسميا ترشّحه للانتخابات الرئاسية

تونس – السفير أعلن حزب العمل والانجاز خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء 26 جوان 2024، ر…