YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
دشنت كتائب عز الدين القسام وهي الجناح العسكري لحماس نصبا تذكاريا للمهندس الشهيد محمد الزواري بمدينة رفح في قطاع غزة متمثلا في طائرة دون طيار وسط احتفال كبير زينته أعلام تونس وفلسطين .
وحيا الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام ‘ ابو عبيدة ‘ في كلمة ألقاها بالمناسبة المهندس الشهيد محمد الزواري واصفا إياه بالقائد المجاهد الفذ الذي ارتقى إلى جوار ربه بعد أن ترك بصمات راسخة وخلّد اسمه في سماء فلسطين وعلى جدران المسجد الاقصى.
وأضاف ابو عبيدة ان الشهيد الزواري مر من رفح إلى غزة عدة ليشارك إخوانه في قيادة المقاومة بعلمه ومشروعاته وإبداعه وانه قام بإضافات نوعية على مستوى منظومات المقاومة ولا سيما في مجال طائرات الأبابيل التي كان لها دور فعال في معركة 2014 مع العدو الصهيوني حيث وضع فيها الشهيد المهندس محمد الزواري بصماته .
كما قال ابو عبيدة في كلمته بأن دم الشهيد القائد الزواري لن يذهب هدرا وإن فاتورة الحساب مع العدو المجرم تزداد مع كل جريمة يرتكبها لافتا إلى أن كل نفس تزهق وكل قطرة دم تراق في غير موضعها في الأمة تؤجل تحرير فلسطين.
ودعا ابو عبيدة شباب الأمة ومبدعيها وعلمائها للاقتداء بالشهيد الزواري مبينا أن المقاومة انتصرت بمعركة الإعداد وصراع العقول مع العدو .
وأشار إلى أن المهندس الشهيد محمد الزواري وهو تونسي أمطر الكيان الصهيوني بالأبابيل القسامية ولذلك سيظل اسمه مرفرفا في سماء فلسطين مع كل طائرة ابابيل واشار إلى أن المقاومة وهي تحتفي بالشهيد المقدام فإنما هي تخلد للتاريخ والأجيال القادمة اسمه على بوابة فلسطين الجنوبية التي طالما كانت ممرا ومعبرا للفاتحين المنتصرين والمجاهدين المحبين للأقصى وفلسطين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

معارك غزة.. فرق نفسية لمواجهة الميول الانتحارية لدى الجنود الإسرائيليين

السفير – وكالات أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت أن قسم التأهيل في جيش الاحتلال الإسرائيلي …