YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أفاد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهابي سفيان السليطي أن العنصر الارهابي الخطير “عز الدين بن لزهر بن ساسي علوي” هو أحد الإرهابيين اللذين فجرا نفسيهما اليوم خلال اشتباكات مع الوحدات الأمنية في جلمة فجر اليوم إثر مداهمة منزل يتحصن به إرهابيون.


وبين السليطي أن هذا الإرهابي متورط في الخلية الأخيرة في سيدي بوزيد التي أحيلت على القطب القضائي لمكافحة الارهاب وصدرت في حقهم 7 بطاقات إيداع أين تم حجز بإحدى المنازل كمية كبيرة من المتفجرات مشيرا إلى ان الارهابي العلوي من العناصر القيادية التي كانت تشرف على خلية ‘كتيبة التوحيد والجهاد’.


وأضاف السلييطي بأن الإرهابي عز الدين العلوي التحق بمرتفعات جبل المغيلة ومن المؤسسين لكتيبة ‘جند الخلافة’ الموالية لتنظيم داعش منذ سنة 2014   وانشق عنها ونزل إلى مدينة سيدي بوزيد وقام باستقطاب العديد من العناصر المحالة مؤخرا على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب حيث كان دورهم يتمثل في رصد واستهداف الأمنيين وكانوا يتنقلون مرتدين أحزمة ناسفة.


وأشار الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهابي إلى أن الوحدات الأمنية قامت خلال عملية جلمة الاستباقية بحجز سلاح من نوع شطاير استلى عليه الإرهابيون خلال العملية الارهابية الأخيرة في جبل المغيلة بعد مقتل أحد جنود الجيش الوطني واستشهاده .كما تم حجز أحزمة ناسفة وعبوتين ناسفتين وبنادق صيد وهواتف جوالة ومبلغ مالي.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رفض الإفراج عن الموقوفين على ذمة حادثة رفع علم تركيا فوق مبنى “السكك الحديدية”

تونس – السفير رفض المجلس الجناحي لدى محكمة الناحية بتونس الإفراج عن المتهمين الموقوف…