YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

تواصل وحدات إدارة الشرطة العدلية التابعة للإدارة العامة للأمن الوطني بوزارة الداخلية التحقيق في فضيحة الصراع بين المهرّبين والهجوم على دورية أمنية في الشارع ليتم القبض على 3 متورطين..

وتفيد معطيات الواقعة حسبما نشرته الشروق اليوم، بتعمد شقيقان مهربان بسوق المنصف باي تهريب مهربين وليبيين أوقفتهما دورية للشرطة المروروية بالمنطقة لتفحص أوراقهما. وقد قاما المهربين بمساعدة آخرين بإخفاء المهربين الآخرين والليبيين داخل السوق ومنعوا اقتراب الأمن وفي الأثناء تم سماع إطلاق صوت نار من داخل السوق يرجح أنه من سلاح فردي وهو ما أدى إلى عدم التدخل الفوري للأمن.

وبمزيد التحري تم القبض على اثنين فيما مازال مطلوبين آخرين متحصنين بالفرار. وقد أكد شهود عيان وقائع الحادثة فيما أكد آخرون أن الشقيقين المهربين المعروفين بالسوق من أصحاب السوابق العدلية وأحدهما محل منشور تفتيش وأنهما كثيرا العربدة في السوق ولا رادع لتصرفاتهما وقد يكون هناك من يتدخل لفائدتهما وحمايتهما من التتبعات.

كما رجحت مصادر أن وقت الحادثة كانت هناك عملية مداهمة لمخزن في السوق من قبل المصالح الديوانية ورجحت أن صوت إطلاق النار من المرجح أن يكون صادرا من المخزن المزمع مداهمته.

يذكر أن التحريات مازالت جارية للوقوف على تفاصيل العملية الشبيهة بلأفلام الهوليودية وتحديد المسؤوليات بعد الكشف عن كل المتورطين من مهربين وتجار ومتواطئين معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رفض الإفراج عن الموقوفين على ذمة حادثة رفع علم تركيا فوق مبنى “السكك الحديدية”

تونس – السفير رفض المجلس الجناحي لدى محكمة الناحية بتونس الإفراج عن المتهمين الموقوف…