YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

احتفل رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ بتجاوز عدد مشاهدات مسرحية “بودي جارد” لعادل إمام النصف مليون مشاهدة في اليوم الأول من عرضها، لكن بعضاً ممن شاهدوها ك لم تنل اعجابهم، وأنها ليست بمستوى مسرحيات عادل إمام السابقة، ولا تستحق الاحتفاء الكبير بها. 

تعرضت المسرحية لكثير من الانتقادات حتى إن أحد نجوم المسرحية؛ شريف إدريس، الذي عمل ضمن فريقها بين عامي 2006 لـ2010، كتب منشوراً يبرر فيه عدم الإعجاب الحالي بها باختلاف الزمن، وأنه إبان عرضها كانت تحضر جماهير عريضة، وبعضهم كان يحضر أكثر من مرة فقط لرؤية “الزعيم”.  

أبرز الانتقادات التي تعرضت لها المسرحية الكوميدية أنها لم تكن مضحكة كفاية، وربما اختلاف الزمن كان عاملاً فعالاً، لكن النسخة التي تعرضها “شاهد” ليس بها أصوات مبالغة لجمهور قتل ضحكاً مثلما نسمعهم في مسرحيات أخرى للزعيم مثل “مدرسة المشاغبين”، و”العيال كبرت”، و”الزعيم”، و”الواد سيد الشغال”، و”شاهد مشافش حاجة”.

أيضاً، ربما كانت جرعة الايحاءات الجنسية مبالغاً فيها أكثر من أشهر مسرحياته وأكثرها متعة، بداية من مشهد دخول أدهم الجبالي (عادل إمام)على المسرح، حيث يقبل ويتغزل بمساعدات رجل أعمال مسجون معه بنفس السجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

العالم التونسي منجي باوندي يتحصل على جائزة نوبل للكيمياء

السفير – وكالات منحت جائزة نوبل للكيمياء لسنة 2023 لثلاثة باحثين مقيمين في الولايات …