YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أعلنت وزارة التربية في بلاغ لها مساء اليوم الأربعاء 3 مارس 2021، أنه تبعا لما تم تداوله حول وضعية بعض المؤسسات التربوية الراجعة بالنظر إلى المندوبية الجهوية للتربية بالمهدية خاصة فيما يتعلق باللباس الغير مألوف لعدد من المدرسين فأنه تم تكليف متفقدين اداريين وماليين للتحري في الموضوع على أن يتم اثر ذلك تحميل لكل من يثبت ارتكابة لأي تجاوزات مهما كانت طبيعتها أو درجتها.

كما دعت الوزارة في نفس البلاغ المندوبية الجهوية للتربية بالمهدية إلى المتابعة الدقيقة للموضوع خاصة في جوانبه البيداغوجية منها بالتنسيق مع الهياكل المختصة.

كما تم تذكير كل مكونات الأسرة التربوية بضرورة الإلتزام بما ورد بمدونة سلوك أخلاقيات العون العمومي استنادا إلى الأمر 4030 المؤرخ في 3 أكتوبر 2014 .

كما وجهت الوزارة مكتوب في الغرض إلى كل الهياكل التي تعمل تحت اشرافها تحث فيها كافة الأعوان على ضرورة تجنب السلوكيات التي من شأنها المساس بمقومات المنظومة التربوية بما في ذلك اللباس غير المألوف.

وأكدت الوزارة على أنها لن تتوانى في على اتخاذ كل الإجراءات التي يخولها القانون ضد كل من تثبت مخالفته للتراتيب القانونية الجاري بها العمل أو توظيف المؤسسة التربوية لأغراض غير التي بعثت من أجلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…