YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

عبر رئيس الحكومة الأسبق ورئيس حركة تحيا تونس يوسف الشاهد اليوم الخميس 19 أوت 2021، عن ثقته في توجهات رئيس الجمهورية قيس سعيد، معتبرا أن ما قام به يوم 25 جويلية، أحدث رجة نوعية لدى التونسيين.

وتابع  يوسف الشاهد إن 25 جويلية يجب أن يطرح واقعا جديدا لتونس سواء كان باستفتاء أو بانتخابات مبكرة، وذلك في تصريحه لاذاعة شمس اف ام.
واعتبر الشاهد أن ما حدث يوم 25 جويلية كان لا بد أن يحدث، مبينا أن ما قام به رئيس الدولة قيس سعيد هو تدخل لوضع حد للفوضى.
وقال الشاهد أن الإجراءات التي أعلنها رئيس الجمهورية كانت رجة نوعية لفائدة التونسيين حيث استعاد الشعب ثقته في إمكانية الإصلاح. ودعا إلى أن يكون 25 جويلية انطلاقة جديدة لتونس وللديمقراطية في بلدنا.
و دعا يوسف الشاهد رئيس الجمهورية إلى ضرورة اليقظة والحذر من الأطراف التي تحاول التسلل لمنظومة 25 جويلية، مؤكدا أن هناك محاولات للركوب على 25 جويلية.
وأكد الشاهد أن خارطة الطريق هي من مشمولات رئيس الجمهورية قيس سعيد، منتقدا المقترحات المتتالية التي قدمها عديد الأطراف بعد 25 جويلية.
وفيما يتعلق  بعدم الإعلان عن رئيس حكومة وشغور عدة مناصب في الدولة، أوضح الشاهد أن الأمور يجب أن تسير بسرعة أكبر.
وأكد الشاهد أنه ليس معنيا بمنصب رئيس الحكومة، مضيفا انه “ليس معنيا برئاسة الحكومة ولا أرغب ولا أسعى”. وأكد الشاهد أنه تحمّل المسؤولية وحاول قدر الإمكان الدفاع عن تونس بالإمكانية المُتاحة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…