YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أوضح والي صفاقس فاخر الفخفاخ، في تدوينة له مساء اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، أنّه عندما عبّر عن رغبته في تدخّل رئيس الجمهورية لحجب موقع “فيسبوك” في تونس، كان يقصد بذلك “أصحاب الصفحات التي لا تحترم مواثيق التواصل والصداقة الافتراضية والذين يبثون الفوضى والأكاذيب ويردّدون الإشاعات المغرضة”، على حدّ تعبيره.

وقال: “تهاطلت عليّا المكالمات الهاتفيّة عن مدى صحة ما قلته حول طلب غلق “الفيسبوك” خلال النقل المباشر للجنة الكوارث الجهوية التي انعقدت بالولاية مساء اليوم، لذلك أريد أن أبيّن أنّني أقصد بذلك أصحاب الصفحات التي لا تحترم مواثيق التواصل والصداقة الافتراضية واللذين يبثون الفوضى والأكاذيب ويرددون الإشاعات المغرضة”.

وكان انقد والي صفاقس فاخر الفخفاخ بشدّة ما يروّج على صفحات التواصل الاجتماعي حول أزمة الحريق المندلع بمصب النفايات المغلق بطريق الميناء، قائلا إنّ هناك أطرافا تسعى إلى ضرب الدولة وشدّد على أنّ الحريق وقع بفعل فاعل ويجب القبض عليه محاكمته حتّى لا يتمادى بحرق منشأة اقتصادية بصفاقس، وفق تعبيره.

وقد أثار تصريح والي صفاقس فاخر الفخفاخ جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد أن عبّر عن رغبته في تدخّل رئيس الجمهورية لحجب موقع “فيسبوك” في تونس نظرا لما اعتبرها إشاعات حول صفاقس تروج عبر هذا الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…