YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني، في بلاغ اليوم الأربعاء غرة فيفري 2023، بأنه على إثر تقدّم فتاة من جنسية إفريقية إلى منطقة الأمن الوطني بباب بحر قصد الإعلام عن تعرض شقيقها إلى الإختطاف من قبل مجموعة من المنحرفين تعمّدوا إرسالها صور ومقاطع فيديو لأخاها مكبّلا ويحمل آثار عنف وحرق بأعقاب سجائر بكامل أنحاء جسمه تحت طائلة التهديد بأسلحة بيضاء كبيرة الحجم في مطالبة لفدية قدرها 2700 دينار لإخلاء سبيله.

تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، بعد جملة من التحريات الميدانية أمكن التعريف بمكانهم بجهة 5 ديسمبر الكرم الغربي، ليقع نصب كمين محكم للمظنون فيهم بعد التنسيق مع النيابة العمومية والقبض على شخصين من جنسية إحدى الدول الإفريقية أين عُثر على المتضرر يحمل آثار عنف وجروح وحرق بأماكن متفرقة من جسده.

هذا وأفاد المتضرر بأنه تم إختطافه خلال تواجده بالعاصمة من قبل 3 أنفار وإصعاده بالقوة على متن سيارة خاصة ونقله إلى جهة الكرم الغربي.

باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بالمظنون فيهما من أجل “تكوين وفاق إجرامي وتحويل وجهة شخص واحتجازه دون موجب قانوني والإبتزاز والإعتداء بالعنف بواسطة آلة حادة والحرق” وإدارج مشاركهم بالتفتيش (تم التعريف به) والأبحاث متواصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…