YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
قامت مجموعة إرهابيّة مسلحة ظهر اليوم الثلاثاء 7 أفريل 2015 بمنطقة المغيلة التابعة لسبيطلة بولاية القصرين بالقيام بكمين لدورية عسكرية تابعة للجيش الوطني راح ضحيتها حسب مصادر إعلامية 4 شهداء وجرح عدد آخر.
وأفاد مصدر عسكري رفيع المستوى في ولاية القصرين لمراسلة “وات” (وكالة تونس إفريقيا للأنباء) أن عدد الارهابيين منفذي الكمين الذي استهدف اليوم دورية عسكرية في منطقة مغيلة من معتمدية سبيطلة بولاية القصرين يترواح بين 30 و35 مسلحا.
وحسب حصيلة جديدة خلف هذا الهجوم الارهابي في صفوف العسكريين 4 شهداء و9 جرحى في حين كانت حصيلة محينة وفق ما ذكرته بعد ظهر اليوم مصادر طبية لمراسلة وات بالقصرين قد أشارت الى سقوط 4 شهداء و8 جرحى من العسكريين.
وفي سياق متصل استغربت وزارة الدفاع الوطني من نشر المعلومة التي تناقلتها وسائل الإعلام نقلا على وكالة تونس افريقيا مفادها أن الإرهابيين الذين نفّذوا الهجوم الإرهابي في المغيرة عددهم يفوق 30 إرهابيا.
و تساءل عدد من الإطارات في وزارة الدفاع وفق ما نقلته موفدة شمس أف أم التي كانت حاضرة في اللقاء الإعلامي للوزارة عن كيفية احتسابهم مؤكدين أن الارهابيين لا يمكنهم النزول في مجموعة بمثل هذا العدد و أن عدد منفذي الهجوم الارهابي لا يمكن ان يتجاوز 8 إرهابيين. وهو ما يعني أنّ الخبر تمّ تهويله من حيث عدد المهاجمين الذين قاموا بهذا الكمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…