YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
علق لزهر العكرمي عضو المكتب السياسي لحركة نداء تونس والوزير المكلف لدى رئيس الحكومة بالعلاقات مع مجلس نواب الشعب في تصريح إذاعي اليوم الجمعة 14 أوت 2015 عما تم تداوله من أخبار حول وجود إشكال بين حركة نداء تونس ورئيس الحكومة الحبيب الصيد، موضحا أن حزبه يتفاعل إيجابيا مع رئيس الحكومة ولا وجود لأي إشكال.
وأضاف لزهر العكرمي أن الحبيب الصيد يحض باحترام جميع أحزاب الائتلاف الحاكم، وأن الجميع يدفع نحو نجاح مهمته، معتبرا أن زيارة الحبيب الصيد إلى مقر حركة النهضة زيارة عادية وسبق أن زار مقر النداء سابقا، وفق تعبيره.
وشبه لزهر العكرمي علاقة رئيس الحكومة بأحزاب الائتلاف الحاكم بعلاقة الرجل بزوجاته الأربعة ، معتبرا أن وضعيته صعبة، مضيفا ” هو يتعامل مع 4 رؤى مختلفة ويتعايشون جميعهم في حكومة واحدة، لذلك تعتبر وضعيته صعبة.”
وفي حديثه عن تسميات الولاة التي طرحت أكثر من إشكال، شدد عضو المكتب السياسي لحركة نداء تونس على ضرورة أن تتوفر الكفاءة والنزاهة والحياد في من سيتم اختيارهم، مشيرا إلى أن تمثيلية الولاة ستكون وفق التمثيل النسبي للأحزاب بناء على انتخابات 26 أكتوبر 2014 . وأضاف أن الحزب الأول ستكون له أكبر نسبة أي أنه من المفترض أن يكون للنداء أكبر عدد من الولاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…