YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
اعتبر حمة الهمامي الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية خلال استضافته في إذاعة موزاييك اليوم الاثنين 9 جانفي 2017، أن كلا من راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة والباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية هما “أكبر بلاء على تونس”، في حين أضاف أن “نداء تونس وقائد السبسي أخطر من مسؤولي الائتلاف الحاكم ككل”.
وانتقد الهمامي التوافق بين النهضة والنداء وما أوصل إليه إلى البلاد، قائلا “في سنتين أضرّوا بنا اقتصاديا وإجتماعيا وحتى المؤسسات الدستورية لم تسلم.. فماذا لو تواصل حكمهم سنوات أخرى؟”. كما اعتبر أن الائتلاف القائم بين حركة النهضة ونداء تونس هو توافق “على حساب تونس وشعبها” وأنه “التقاء بحكم أنهما لا يختلفان في البرامج والسياسات الخارجية”، مشددا على أن الجبهة الشعبية تعتبر أن كليهما خصمان ولا فرق بينهما، وأن الدليل على ذلك أنهما لم يختلفا في التصويت أبدا تحت قبة البرلمان من أجل مصالحهما الحزبية الضيقة.
وعن تحالف الجبهة مع نداء تونس قبل الانتخابات صلب جبهة الإنقاذ، أكد الهمامي أن “جبهة الإنقاذ انتهت قبل الانتخابات بأشهر، وأن الالتقاء كان حول مهمة واضحة بعينها وهي التصدي إلى توسع قوة فاشية في الحكم” على حد تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…