YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

شن عبدالسلام اليونسي، رئيس النادي الأفريقي هجوماً لاذعاً على الرئيس السابق سليم الرياحي، على خلفية التصريحات التي أطلقها الأخير، محملاً الإدارة الحالية مسؤولية الحالة المزرية لفريق باب الجديد.
وقال اليونسي، في تصريحات إعلامية: “الرياحي كاذب، وكل ما قاله ليس صحيحاً، وإذا وصف إدارة النادي بالعصابة، سأذكره بالتجاوزات التي قام بها، ولا أريد أن أعلن عنها على الملأ”.
وتابع: “الأفريقي ضحية الرياحي، ونحن الآن ندفع ثمن عبثه بمقدرات النادي طوال فترة ترأسه، فكل اللاعبين الذين جلبهم بمبالغ كبيرة تفوق المليون دينار لكل لاعب، ولم يعط منها حتى 10% من قيمة العقد”.
وأضاف رئيس الأفريقي: “حتى العقود التي أبرمها عادت لإدارة النادي لعدم توفر السيولة، وهو ما جعل أكثر من لاعب يرفع قضية ضد النادي”.
وواصل اليونسي: “الرياحي صنع  تاريخاً بفضل الأفريقي، وأصبح معروفاً بفضل النادي، لكنه للأسف الشديد تنكر له، بل وضعه في حالة كارثية لم يعشها منذ تأسيسه”.
وأوضح: “لم يسبق أن خرجت للإعلام من قبل للحديث عن وضعية الأفريقي، أنا أفضل العمل في صمت بعيداً عن الأضواء، وليس من طبعي أن أتذمر من الظروف، ولذلك فضلت الصمت أمام الكمَ الهائل من المشاكل الكبيرة التي تركها الرياحي، وما قام به هذا الأخير في حق النادي وتاريخه لن يسامحه عليه أحد”. 
واختتم اليونسي تصريحاته: “الرياحي استغل الظرف الحالي والهزيمة العريضة التي تكبدها الفريق أمام مازمبي، ليخاطب جماهير الأفريقي ويغير الحقائق، ويطالبنا بالرحيل، وأنا أقول له الأفريقي في حاجة إلى مليوني دينار لتسوية إحدى الملفات أواخر هذا الشهر، ولو تعهد هو بدفع هذا المبلغ سأقدم استقالتي فورا”.
وكان الأفريقي قد تلقى هزيمة كبيرة أمام مضيفه مازمبي الكونغولي بثمانية أهداف لصفر ، في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي، ضمن منافسات دور مجموعات رابطة ابطال افريقيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فرجاني ساسي أفضل لاعب في البطولة القطرية خلال شهر أفريل

تونس – السفير توج اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة القط…