YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

دفعت زوجة روسية ثمَن خيانتها غاليًا، بعدما اشتعلت نار الغيرة في قلب عشيقها الولهان وهو زميلها في العمل، عندما أعلنت إنهاء علاقتها به؛ فصب عليها البنزين وأشعل فيها النار؛ لتنتهي كُرَةً من نار تصرخ طلبًا للنجاة. وفي التفاصيل، نقلت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: ترقد المرأة الروسية تتيانا أوسكينا (39 عامًا) في المستشفى بين الحياة والموت، بعدما تعرّضت لحروق بلغت 35% في الجزء العلوي من جسدها.


وحسب الصحيفة: بدأت الجريمة حين دخلت “تتيانا” العاملة بمغازة في علاقة مع زميلها حارس الأمن، ألكسندر مظهروف (41 عامًا)؛ رغم أن كليهما متزوجان.
وبعد فترة أبلغت “تتيانا” زميلها أنها تُنهي العلاقة لأنها تحب زوجها، ولن تتخلى عن بيتها، وهنا اشتعلت نار الغيرة في قلب “زميلها العشيق”؛ فقرر أن يُنهي حياتها بصورة بشعة. وفي الفيديو الصادم الذي يرصد الواقعة، نشاهد “مظهروف” يتحدث مع “تتيانا” بعنف، فتحاول الهرب منه إلى غرفة مجاورة في السوبر ماركت، فيمسكها من شعرها ويدخلان الغرفة، وبعدها تخرج زميلة لها هاربة من الغرفة، ويتبعها “مظهروف” الذي يغادر بهدوء، وفجأة تخرج “تتيانا” صارخة وقد تحولت إلى كرة من نار، وهنا يتوقف الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

العالم التونسي منجي باوندي يتحصل على جائزة نوبل للكيمياء

السفير – وكالات منحت جائزة نوبل للكيمياء لسنة 2023 لثلاثة باحثين مقيمين في الولايات …