YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

أقدمت أم على ارتكاب جريمة بشعة في حق ابنها البالغ من العمر 6 سنوات، واعترفت أنها قتلته عن طريق جره بسيارتها ثم ألقت جثته في نهر أوهايو، ثم بلغت عن فقدانه.

وتجمع العشرات في مدينة ميدلتاون بولاية أوهايو، الاثنين، حدادا على وفاة جيمس هاتشينسون، بعد اعتراف أمه بارتكاب الجريمة.

وقال لويس هاتشينسون، والد الطفل في تصريح لمحطة “دبليو سي بي أو” المحلية، إن ابنه “كان من ألطف الأطفال”، وأضاف أنه “كان يحب دائما أن يعانق الناس، ويضفي البسمة على كل من حوله”.

وأوضح الأب أنه “لن يفهم أبدا كيف يمكن لأي شخص أن يؤذي طفلا بهذه الطريقة. لا أرى كيف يمكن لحيوان أن يفعل ذلك”.

وقالت والدة الصبي بريتاني غوزني، في اعترافاتها لشرطة ميدلتاون أنها اصطحبت جيمس وطفليها الآخرين إلى حديقة في مقاطعة بريبل، وحاولت ترك جيمس، الطالب في الصف الأول الابتدائي، في الحديقة، لكنه تمسك بسيارتها وهي تبتعد، فقامت بسحبه حتى أفلت المركبة، وعندما عادت إلى الحديقة بعد 30 دقيقة، وجدت أنه قد فارق الحياة.

وأضافت غوزني أنها “أخذت جثة ابنها إلى المنزل وتخلصت منها بمساعدة صديقها جيمس هاميلتون لاحقا في نهر أوهايو، قرب مدينة لورنسبرغ بولاية إنديانا، ثم أبلغت عن اختفائه صباح الأحد”.وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الأم وصديقها ونقلتهما إلى سجن مقاطعة بتلر، ولا تزال السلطات تبحث عن جثة الصبي في النهر.

وتواجه الوالدة البالغة من العمر 29 عاما تهمة القتل العمد، إضافة إلى توجيه تهمتي التمثيل بجثة والتلاعب بالأدلة، لها ولصديقها هاميلتون البالغ من العمر 42 عاما، ومن المقرر عقد جلسة لمحاكمتهما الاثنين.

وقال دافيد بيرك قائد شرطة ميدلتاون خلال مؤتمر صحفي، الاثنين، إن غوزني “لا يظهر عليها الكثير من الندم في هذا الوقت”، من دون أن يوضح دوافعها لقتل صغيرها.

وأعلنت السلطات أنها تحفظت على شقيقي الضحية، اللذين كانا يعيشان في منزل غوزني.

صورة
صورة
صورة
صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

العالم التونسي منجي باوندي يتحصل على جائزة نوبل للكيمياء

السفير – وكالات منحت جائزة نوبل للكيمياء لسنة 2023 لثلاثة باحثين مقيمين في الولايات …