YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

اصدرت كتلة الاصلاح بمجلس نواب الشعب مساء اليوم بيانا قالت فيه انه  ” أمام التصرفات البلطجية و الاعتداء الفاضح على الأمنيين بمطار تونس قرطاج من قبل النائب سيف الدين مخلوف و من معه ممّا يسمّى “بائتلاف الكرامة” في خرق واضح للقانون” حسب  نص البيان   .

وامام  ما ذكر فقد عبرت كتلة الاصلاح عن   تضامنها “المطلق” مع الأمنيين بمطار تونس قرطاج و كل العاملين فيه الذين تعرضوا “للاعتداء و التهجم “و منعهم من ممارسة عملهم بما يمليه عليهم واجبهم المهني في الذود عن الوطن و حمايته من الإرهابيين و المجرمين و العابثين بأمن الدولة” .
كما حملت كتلة الاصلاح النائب سيف الدين مخلوف و من معه مسؤولية ما حصل من اعتداء على الدولة و أعوانها أثناء ممارستهم لعملهم و حمايتهم لحدودها و احترامهم للاجراءات المعمول بها.  و ما يمثله هذا الاعتداء على إحدى أهم المؤسسات السيادية الحسّاسة من تهديد للأمن القومي.
ودعت وفق ذات البيان النيابة العمومية الى التدخل الفوري باعتبار ما حصل يمثّل جريمة تم ارتكابها في حالة تلبّس واضح  ينتفي معها التمسّك بالحصانة البرلمانية وفق أحكام الدستور و القانون.
وختمت بيانها  بدعوة كل الكتل البرلمانية الوطنية التقدّمية الى عقد ندوة صحفية غدا 16 مارس 2021 بمجلس نواب الشعب للتعبير عن موقفنا الرافض لهذه السلوكيات المشينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…