YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

– انعقاد قمة عملية التعاون لدول جنوب شرق أوروبا في أنطاليا

تستقبل أنطاليا ، عاصمة السياحة في تركيا ، الواقعة في جنوب تركيا، السياح من ما يقرب عن 200 دولة ، وخاصة الفنانين ونجوم هوليوود. ليست أنطاليا مركزًا سياحيًا فحسب ، بل أصبحت أيضًا مركزًا دبلوماسيًا.

تعتبر قلب السياحة التركية ، تستضيف أنطاليا العديد من المنظمات الدولية.
بالإضافة إلى ذلك ، تستضيف أنطاليا ممثلين ومخرجين مشهورين من جميع أنحاء العالم لتصوير الأفلام ، بما في ذلك جيسون ستاثام الذي سافر مؤخرًا إلى المدينة لتصوير فيلم “العيون الخمسة” للمخرج غاي ريتشي.

من ناحية أخرى ، ترحب بالرياضيين من جميع أنحاء العالم ، مثل تايجر وودز أو روري ماكلروي ، وكذلك المنظمات الرياضية الدولية ، مثل بطولة الجولف “الخطوط الجوية التركية المفتوحة”.
علاوة على ذلك ، تعد أنطاليا من أشهر المدن في العالم بأحداث العديد من الأسماء المشهورة في عالم الفن أو الرياضة أو الموضة ، مثل جينيفر لوبيز وأدريانا ليما وباريس هيلتون.

– أنطاليا جزء من الحركة الدبلوماسية التركية

تستضيف أنطاليا العديد من الأحداث الدولية ، وهي أيضًا جزء من الحركة الدبلوماسية التركية بمبادرات وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو.
استضافت أنطاليا العديد من السياسيين ، مثل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، وكذلك المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

ستتم حركة دبلوماسية كبيرة في هذه المدينة العالمية في الفترة من 17 إلى 20 يونيو 2021 ، حيث ستُعقد قمة عملية التعاون لدول جنوب شرق أوروبا ومنتدى الدبلوماسية
لعب وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو دورًا مهمًا في تنظيم الأحداث الدولية في أنطاليا ويتخذ جميع الإجراءات اللازمة لجعل هذه المدينة مركزًا دبلوماسيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

العالم التونسي منجي باوندي يتحصل على جائزة نوبل للكيمياء

السفير – وكالات منحت جائزة نوبل للكيمياء لسنة 2023 لثلاثة باحثين مقيمين في الولايات …