YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أكّد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا،اليوم السبت 18 سبتمبر 2021، أن فرقة الشرطة العدلية بالمهدية تعهدت بالبحث في جريمة سرقة تورط فيها كهل أصيل منطقة التلالسة من معتمدية الجم بالمهدية .

وأضاف بن جحا، في تصريح لإذاعة “الديوان اف ام”، أنّه تم الكشف عن تورط زوجة الكهل في بيع طفلين من جملة 3 انجبتهم خارج إطار الزواج وتولت تسليم الأول منهما لزوجين توليا القيام بإجراءات التبني خلال سنة 2013 مقابل مبلغ مالي، أمّ الطفل الثاني فقد وضعته بمصحة خاصة بالمهدية بعد أن تولت تسجيل الدخول باسم امرأة اخرى اتفقت معها على تسليمها مبلغا ماليا مقابل تسلم الطفل وتسجيله بدفاتر الحالة المدنية مباشرة باسم هذه الأخيرة وزوجها الذي تكفل بخلاص المصاريف والتصريح بالولادة لفائدته هو وزوجته.

وأفاد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية، بأنّه تم إعلام النيابة العمومية التي أذنت بالبحث والاحتفاظ بالزوجين اللذين تسلما المولود الثاني البالغ من العمر 18 شهرا وبأمه وذلك من أجل الاتجار بالبشر والتدليس ومسك واستعمال مدلس.

ومن جهة أخرى أذنت النيابة العمومية  بتقديم الزوجين اللذين تسلما الطفل الأول خلال سنة 2013 وذلك من أجل شبهة الاتجار بالبشر في حين كانت إجراءات تبني الطفل الثالث تحت اشراف مندوب حماية الطفولة، وفق ذات المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…