YOUR EXISTING AD GOES HERE

السفير – وكالات

اعترف كهربائي بريطاني يدعى ديفيد فولر ويبلغ من العمر 67 عاما، أمس الخميس 4 نوفمبر 2021، بقتل شابتين وارتكاب عشرات الاعتداءات الجنسية على جثث نساء متوفيات في المشرحة.

وخلال محاكمته في ”قضية غير مسبوقة في تاريخ القضاء البريطاني”، اعترف فولر الذي كان يعمل كهربائياً في عدد من المستشفيات وتم إيقافه في نهاية العام الماضي بفضل تقنيات الحمض النووي، بأنه قتل فتاتين في العشرين، والخامسة والعشرين سنة 1987 في ”كِن”ت، جنوب شرق البلاد، وهو متهم بأنه اعتدى عليهما جنسيا بعد ذلك.

كما اعترف قبل المحاكمة بأنه بارتكاب 51 جريمة أخرى من بينها 44 تتعلق باعتداءات نفذها على جثث نساء ميتات، لكن المحققين رجحوا أن يكون العدد الفعلي لضحاياه 99 على الأقل، تم التعرف على 78 منهنّ، بينهنّ ثلاث قاصرات ونساء عدة تفوق أعمارهن الخامسة والثمانين. 

ونقلت وكالة فرانس برس، عن مكتب المدعي العام قوله إن عمليات تفتيش منزل فولر أثمرت عن العثور على محركات أقراص صلبة “تحوي أدلة على جرائم جنسية غزيرة من النوع الذي لم تشهده محكمة بريطانية من قبل”.

وبحسب بيان مكتب المدعي العام، فإن “فولر صوّر نفسه بين عامي 2008 و2020 وهو يعتدي جنسياً على جثث عشرات النساء والفتيات في مشرحتين في مستشفى تونبريدج ويلز” في كِنت “كان مخوّلاً دخولهما بحكم وظيفته كمشرف صيانة”.

وأقر مسؤول أمني بدائرة الشرطة المدنية بأن التهم الموجهة إلى فولر “غير مسبوقة في تاريخ القضاء البريطاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

العالم التونسي منجي باوندي يتحصل على جائزة نوبل للكيمياء

السفير – وكالات منحت جائزة نوبل للكيمياء لسنة 2023 لثلاثة باحثين مقيمين في الولايات …