YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021 بقصر قرطاج، نصر الدين النصيبي، وزير التشغيل والتكوين المهني والناطق الرسمي باسم الحكومة.

وأفادت رئاسة الجمهورية، في بلاغ، بأن اللقاء تطرّق إلى اللقاء الذي جمع رئيس الدولة، ظهر اليوم، بعدد من الشباب المعطل عن العمل ومن أصحاب الشهائد العليا الذين طالت بطالتهم.

وقال النصيب، إثر اللقاء، “الرئيس كان صادقا مع الشباب وأعلهم أنه لا وجود مصطلح يطابق مصطلح تفعيل القانون لأن القوانين تطبق وأبلغهم أنّ الجهات التي أصدرت هذا القانون لم تكن لها نية تطبيقه إنما فقط كانت تسعى للكذب عليهم وبيعهم أملا وأحلاما زائفة”.

واضاف النصيبي، ”أنّ رئيس الجمهورية قيس سعيد أكّد للمعطين عن العمل أن الوظيفة العمومية نظرا للضغط الكبير الذي عليه ولا يمكن أن تستوعب المزيد من الموظفين وأعلمهم بوضوح أنه لا يمكنه يبعهم الأحلام الزائفة مثلما فعل من صاغوا القانون عدد 38، لافتا إلى أن الرئيس أعلمهم أيضا أنه باق على العهد وسيعمل بمعية جميع أعضاء الفريق الحكومي على إيجاد حلول كفيلة في إطار توجهات ومشاريع جديدة تجعل منهم قوة اقتراح وخلق الثورة لهم ولجهاتهم وقد وجه توصياته لي شخصيا ولبقية أعضاء الحكومة لنعاضده في مجهود وضع تصورات دقيقة في أقرب وقت ممكن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

هيئة الانتخابات: نسبة المشاركة في الانتخابات المحليّة ”محترمة”..

تونس – السفير وصفت عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نجلاء العبروقي نسبة المشارك…