YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أسفر المؤتمر الثالث لحزب آفاق تونس الذي انعقد نهاية الأسبوع عن إنتخاب ريم محجوب وسليم المحرزي نائبين لرئيس الحزب، كما تمّ انتخاب أعضاء المجلس الوطني للحزب عن القائمة الوطنية والبالغ عددهم 70 عضوا بنسبة مشاركة بلغت 88.69% ليكتمل بذلك نصاب المجلس الوطني (162 عضوا). 

وفي ما يلي بلاغ الحزب

انعقد يومي السبت والأحد 18 و19 ديسمبر 2021 المؤتمر الثالث لحزب آفاق_تونس تحت شعار “آفاق لكل تونسي”.  

تمّ تخصيص اليوم الأول من أشغال المؤتمر للمصادقة على ميثاق الحزب ولوائح المؤتمر وتعديل النظام الداخلي. وافتتحت الفعاليّات بالنشيد الوطني وكلمة للسيد #فاضل_عبد_الكافي، رئيس حزب آفاق تونس. 

في حين خصّص اليوم الثاني لإنتخاب مختلف هياكل الحزب، حيث إنتخب المؤتمرون الدكتورة #ريم_محجوب والدكتور #سليم_المحرزي نائبين لرئيس الحزب، وتلى ذلك انتخاب أعضاء المجلس الوطني للحزب عن القائمة الوطنية والبالغ عددهم 70 عضوا بنسبة مشاركة بلغت 88.69% ليكتمل بذلك نصاب المجلس الوطني (162 عضوا). 

إثر ذلك قام أعضاء المجلس الوطني المنتخب بالتصويت على الأستاذ #خليل_الغانمي رئيسا للمجلس الوطني والسيّدة #ضحى_ذويب والسيّدة #مروى_شيّاطة نائبتين له. كما تم انتخاب أعضاء المكتب السياسي للحزب والبالغ عددهم 30 عضوا الذين صوّتوا بدورهم على اختيار السيد #وليد_صفر  لرئاسة المكتب السياسي.

هذا وقد تميّزت انتخابات الهياكل المركزية لحزب آفاق تونس بالتنافس النزيه والديمقراطي بين مختلف المرشحين وأدت إلى إرساء #مشهد_تعددي يمثل مختلف التوجهات والفئات الاجتماعية والجهات،

مع الإشارة إلى أن الهياكل المركزية والجهوية للحزب تبقى مفتوحة أمام كل الطاقات التي تريد المساهمة في خدمة الشأن العام وانجاح مشروع الحزب.

المكتب الإعلامي لحزب آفاق تونس. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…