YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

اعتبر المجلس المركزي للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، اليوم السبت 21 ماي 2022، في بيان أصدره عقب اجتماع في دورة استثنائية، أن الجلسة التي عقدها البعض من أعضاء المجلس يوم الأربعاء 18 ماي 2022، “جلسة باطلة وحركة انقلابية عبثية ومحاولة لا قانونية كشفت عن أطماع في التموقع وخدمة أجندات مفضوحة”، وفق نص البيان

وكان المشاركون في تلك الجلسة، قد سحبوا الثقة من الرئيس الحالي، عبد المجيد الزار، وانتخبوا نائبه، نور الدين بن عيّاد، رئيسا جديدا.
وأكدت المنظمة الفلاحية في بيانها ” التمسك بالشرعية ووجوب احترام النظامين الأساسي والداخلي للاتحاد والاحتكام إلى القانون والمؤسسات، مذكرة بأن “التداول على المسؤوليات داخل هياكل المنظمة يقتضي الالتزام بالقوانين الواردة في هذين النظامين بعيدا عن أي اختراق او تجاوز”. 
وعبر المجلس المركزي للمنظمة، عن “الأسف” لحدوث مثل هذه الأزمة التي وصفها بـ”المفتعلة” في وقت كان فيه من الأجدر أن تبذل الجهود وتتوجه الاهتمامات وتعطى الأولوية لإنقاذ منظومات الانتاج.
وقرر المجلس المركزي للاتحاد المنعقد بمقره بتونس العاصمة في دورة استثنائية بناء على طلب كتابي ممضى من قبل أكثر من نصف الأعضاء لتدارس مستجدات الوضع الراهن الذي يعيشه الاتحاد، التقليص في الآجال الزمنية لتجديد الهياكل وعقد المؤتمر الوطني خلال شهر جانفي 2023 .
ويذكر أن عبد المجيد الزار كان قد انتخب رئيسا لهذه المنظمة في سنة 2013 لمدة 5 سنوات وأعيد انتخابه سنة 2018 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…