YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

قامت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي بالتمديد في الاحتفاظ مدة 5 أيام إضافية في حق ستة من الموقوفين على ذمّة القضية المتعلقة بشبهات تبييض الأموال ومخالفة قوانين الصرف. وأذنت النيابة العمومية بالابقاء على اثنين اخرين بحالة سراح.

ويذكر أن النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي أذنت لأعوان الوحدة الوطنية للبحث في الجرائم المالية المتشعبة بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني بالاحتفاظ بـ10 أشخاص من حزب سياسي معروف ورجال اعمال من أجل شبهات التورط في جرائم تبييض الأموال.

وحسب إذاعة موزاييك أنه وعلى اثر ايقاف القيادي السابق لحركة النهضة عبد الكريم سليمان أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي لأعوان الوحدة الوطنية للبحث في الجرائم المالية المتشعبة بالقرجاني بالتوسع في الأبحاث بخصوص جرائم غسيل وتبييض الأموال ، ليتم التوصل الى ايقاف حوالي 10 أشخاص آخرين من بينهم قيادات حالية وسابقة لحزب سياسي ورجال أعمال من بينهم باعث عقاري كبير وأشخاص مختصين في ” تبديل وتغيير” العملة وذلك على خلفية الكشف عن تدفقات مالية مشبوهة من الخارج وايداع وتحويل أموال ضخمة بطرق ملتوية.

وحسب ذات المعطيات فإن إذنا قضائيا صدر بالاحتفاظ بالموقوفين المذكورين مع ادراج آخرين في التفتيش لتحصنهم بالفرار أو تواجدهم خارج البلاد من بينهم قيادات من الحزب السياسي المذكور ومسؤولين بجمعيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…