YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أكد رئيس بلدية رادس جوهر السماري اليوم جمعة 27 جانفي 2023، أن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي حضر أمس الخميس في حدود الساعة الثالثة مساء إلى مقر البلدية مرفوقا بالحماية الأمنية وذلك لتجديد إيداع إمضائه بقسم الحالة المدنية، حسب تصريحه لموزاييك.

وبين السماري انه ونظرا لتواجد عدد من المواطنين داخل قسم الحالة المدنية الذي وصفه بالضيق، تولت مصالح البلدية تخصيص قاعة للغنوشي وحمايته الأمنية ومحاميته لإتمام إجراءات تجديد إيداع الإمضاء.

ونفى السماري أن يكون الغنوشي قد حضر إلى المقر البلدية للمشاركة في أي اجتماع، مشددا على انه حضر كأي متعامل مدني من المعنيين بإيداع إمضاءاتهم بقسم الحالة المدنية ببلدية رادس.

ويذكر إلى أنّ رئيس الجمهورية قد صرّح خلال اجتماعه برئيسة الحكومة نجلاء بودن أمس الأربعاء بوجود ”عدد من الاخلالات وزيغ عدد من المسؤولين عن ضوابط الحياد”، مشيرا في ذا السياق إلى  تنظيم اجتماع بإحدى الضواحي الجنوبية لا علاقة له بالعمل البلدي، وفق تصريح سعيّد. 

وأضاف سعيّد قوله إنّ ”التدبير الحر الذي تنص عليه مجلة الجماعات المحلية هو تدبير للشؤون المحلية وليس تدبيرا لفائدة جهة سياسية بعينها، ومقرات البلديات ليست مقرات لمكاتب الأحزاب.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…