YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

اعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم السبت 28 جانفي 2023  انه إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة  لمركز الأمن الوطني برياض النصر مفادها تواجد فتايات داخل شقة بحي النصر رفقة مجموعة من الاشخاص من جنسية دولة مجاورة بصدد عقد جلسة خمرية، تنقّلت في الحين الوحدات الأمنية المذكورة بعد التنسيق مع النيابة العمومية لمداهمة الشقة، أين تم ضبط عدد 05 أنفار من جنسية إحدى الدول المجاورة رفقة فتاتين بصدد احتساء الخمر (إحداهما في وضعية مثيرة للشبهة أخلاقيا)، حسب ما ورد في تدوينة نشرت على الصفحة الرسمية للإدارة العامة للأمن الوطني.

بسماع أحد الأنفار المذكورين إعترف وأنه قام بإحضار الفتاتين بمقابل مالي قصد ممارسة الجنس مع مرافقيه بعد أن تعرّف عليهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأنه استأجر الشقة من طرف مواطنه (تم القبض عليه في وقت لاحق).

بالتحري مع الفتاتين، إعترفت إحداهما بقدومها للشقة رفقة صديقتها بنية تقديم خدمات جنسية للحاضرين بمقابل مادي تم الإتفاق عليه مسبقا. وباستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “إعداد محل لتعاطي الخناء والتوسط فيه والتمعش منه والمشاركة في تغيير صبغة لغاية كرائه شقة مفروشة” والأبحاث متواصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…