YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

كشف عبد العزيز الصيد محامي خيام التركي اليوم الاثنين 13 فيفري 2023 انه تم الاحتفاظ بموكله وبكل من كمال اللطيف رجل الاعمال وعبد الحميد الجلاصي القيادي السابق بحركة النهضة في نفس القضية مؤكدا ان التهمة الموجهة اليهم هي التآمر على امن الدولة وتكوين وفاق لتغيير هيئتها.

وقال الصيد في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” ان الملف يشمل حسب ما علم المحامون من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب 5 محتفظ بهم حاليا وشخصين في حالة سراح.

ولفت الى ان المحامين لا يعرفون شيئا الى حد الان والى انه لم يتسن لهم مقابلة منوبيهم او الاطلاع على الاجراءات حتى بعد مرور 48 ساعة على الاحتفاظ مؤكدا ان ممثل النيابة العمومية في القطب القضائي اعلمهم بانه يعتمد في احتساب توقيت الاحتفاظ على توقيت امضاءه على الملف مشددا على ان النيابة العمومية لا تتجزأ.

وتابع ” رغم مرور اكثر من 48 ساعة ورغم جميع المحاولات وطرق كل الابواب لم انج الى حد الان في مقابلة منوبي او الاطلاع على التهم وملف القضية وهذا ما حصل لمجموعة كبيرة من المحامين وفي الاخير توجهنا جميعنا للاحتجاج لدى ممثل امام النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…