YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أكدت حركة النهضة في بلاغ اليوم الأربعاء 15 مارس 2023 اعتقال عبد الفتاح التاغوتي مسؤول الإعلام في الحركة من قبل دورية تابعة للحرس الوطني من ولاية بن عروس، داعية إلى إطلاق سراحه فورا.

وجددت حركة النهضة تنديدها بحملة ”الاعتقالات العشوائية”، حسب وصفها، والتي لا تزال تتوسّع وطالت المناضلين السياسيين المعارضين كما طالت النقابيين والاعلاميين ورجال الأعمال في مخطط واضح لتلهية الرأي عن الفشل والعجز الذي تردّت فيه السلطة بعد عشرين شهرا من الإنفراد بالحكم”، وفق ما جاء في نص البلاغ.

وفي ما يلي نص البلاغ

تم ليلة البارحة اعتقال الأخ عبد الفتاح التاغوتي مسؤول الإعلام في حركة النهضة من قبل دورية تابعة للحرس الوطني من ولاية بن عروس.

وإن حركة النهضة إذ تشجب هذا الاعتقال الظالم، فإنها تعبر عن تضامنها الكامل مع الأستاذ عبد الفتّاح التاغوتي وتدعو إلى إطلاق سراحه فورا، كما تجدّد تنديدها بحملة الاعتقالات العشوائية التي لا تزال تتوسّع وقد طالت المناضلين السياسيين المعارضين كما طالت النقابيين والاعلاميين ورجال الأعمال في مخطط واضح لتلهية الرأي عن الفشل والعجز الذي تردّت فيه السلطة بعد عشرين شهرا من الإنفراد بالحكم تدحرجت خلالها بلادنا نحو مزيد الانهيار الاقتصادي والبؤس الاجتماعي والعزلة الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…