YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

 أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اشرافه مساء اليوم الأربعاء 10 ماي 2023 على اجتماع مجلس الأمن القومي انه  يطمئن العالم كله بأن تونس ستبقى آمنة مهما حاول المجرمون زعزعة الاستقرار فيها 

وأضاف سعيّد أن مثل هذه العمليات الاجرامية عرفتها العديد من الدول ولا تزال تعاني منها حتى في الدول الكبرى (اروروبا والولايات المتحدة الامريكية …) 
واكد سعيّد أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهداف معبد الغريبة لكن بفضل يقظة القوات المسلحة الأمنية والعسكرية لم يتمكنوا حتى من الوصول الى المعبد حيث تم القضاء على هذا المجرم الذي حاول الدخول الى المعبد بغاية ضرب الموسم السياحي والدولة .
وتابع الرئيس قائلا: “إن دولتنا قوية بمؤسساتها و بقواتها المسلحة العسكرية و الامنية و قوية ايضا بشعبها الواعي المتيقظ ومن يعمل على التشكيك في قدرات الدولة فهو واهم بحسب تعبيره.
واضاف قائلا :” لن يتسلل شك إلى أحد لا في الداخل و لا في الخارج .. ونحن ماضون في الاستجابة لمطالب شعبنا , ماضون معا لنصنع تاريخ جديد لتونس ..تاريخا مشرقا يقوم على العدل والحرية والسيادة الوطنية .”
وختم سعيد قوله بأن تونس ستبقى دائما تونس .. أرض التسامح والتعايش السلمي وستبقي دائما تونس الخضراء ,,تونس العزيزة التي لن يقدر عليها أي مجرم يُريد أن يمس بأمنها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…