YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

اكدت فاطمة بوقطّاية الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بأريانة اليوم السبت 13 ماي 2023 ان قاضي التحقيق اصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق القيادي بحركة النهضة الصحبي عتيق الموقوف منذ يوم السبت الماضي وشخصين اخرين بعد استنطاقهم.

ونقلت اذاعة “موزاييك “عن بوقطاية توضيحها ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة اذنت بفتح بحث تحقيقي ضد الصحبي عتيق وشخصين آخرين وذلك من أجل تكوين وفاق بغاية غسل الأموال باستغلال تسهيلات النشاط المهني والاجتماعي ومسك عملة أجنبية بطريقة غير قانونية والإدلاء بشهادة زور في جريمة تكوين وفاق بغاية غسل الأموال باستغلال تسهيلات النشاط المهني والاجتماعي.

ولفتت الى ان الأبحاث تعلقت أيضا بالتحريض على الشهادة زورا في جريمة تكوين وفاق بغاية غسل الاموال ومسك عملة أجنبية بطريقة غير قانونية وتعمّد اخفاء ما تثبت به الجريمة والمشاركة في كل ذلك.

واضافت انه بإحالة المتهمين الثلاثة على أنظار قاضي التحقيق تولى استنطاقهم من أجل ما نسب اليهم قبل أن يصدر بطاقات ايداع بالسجن في حقهم.

يشار الى انه تم ايقاف الصحبي عتيق صبيحة يوم السبت الماضي بمطار تونس قرطاج عندما كان يهم بمغادرة البلاد بعد تلقيه دعوة للمشاركة في ندوة حسب ما اكدت زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سحب 62 ألف بطاقة علاج مجاني من غير مستحقيها !

تونس – السفير أكد وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي ردا على تساؤلات النواب خلال جلس…