YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أعلن حزب العمل والانجاز خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء 26 جوان 2024، رسميا ترشيح أمين عام الحزب عبد اللطيف المكي للانتخابات الرئاسية القادمة.

وشدد عبد اللطيف المكي على ضرورة أن تكون الانتخابات الرئاسية القادمة كاملة الشروط ويكون فيها الشعب الحكم بين مختلف الرؤى بالاضافة الى الغاء المرسوم 54 وايقاف المحاكمات السياسية والافراج عن السياسيين المسجونين و”الافراج عن تاريخ الانتخابات الرئاسية”، وفق تعبيره، وضمان استقلالية الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، وفق تقديره.

ترشح قابل للسحب  

وأضاف المكي أن هذا الترشح قابل للسحب اذا لم تتوفر الشروط اللازمة حتى يكون الشعب قادرا على التعبير عن رأيه معتبرا ان هذا ”الترشح هو شكل من اشكال الضغط من أجل الاعلان عن موعد دقيق للانتخابات الرئاسية” وفق تقديره.


وأبرز المكي أن برنامجه الانتخابي يتركز على توفير شروط التنمية العادلة بين كل الجهات والدعوة الى صياغة ”ميثاق وطني تنموي لانجاح الاسرة” وانتاج الثروة وعدالة توزيعها وتحديث منظمومات البلاد من نقل وصحة وغيرها بالاضافة الى القضاء على الطوابير والاتجاه نحو الرقمنة واصلاح المنظومات التربية والثقافة والاستثمار في النخبة والاستفادة منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…