YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير – ظافر بالطيبي

في حوار لجريدة “السفير” قال الأستاذ فتحي العيوني المحامي ورئيس بلدية الكرم مساء اليوم الثلاثاء 19 فيفري الجاري، أنه تقدم بقضية جزائية ضد نجل الرئيس حافظ قائد السبسي بسبب بيان أصدره في اوت الفارط باعتباره المدير التنفيذي لحزب نداء تونس، تعرض فيه بالتجريح لشخصه بصفته الشخصية وصفته كرئيس بلدية الكرم ونسب أمور غير صحيحة له وثلبه ووصفه بحمل الفكر “الداعشي” والتحريض ضدّه وتعريض سلامته الشخصية للخطر.

وقال العيوني انه رفع ضده هذه القضية باعتباره اولا موظفا تونسيا وبصفته رئيس بلدية الكرم . وقال أن بيان قائد السبسي فيه إساءة وهضم لجانبه وتجريح وثلب.

يذكر أن المدير التنفيذي لنداء تونس حافظ قائد السبسي كان قد أصدر البيان المذكور في أوت الفارط على خلفية قرار الأستاذ فتحي العيوني رئيس بلدية الكرم رفض عقد قران من لا تتوفر فيه الشروط الشرعية كعدم إسلام الزوج وذلك وفق ما ينص عليه القانون والدستور.

وقال العيوني من المفترض أن من يعارض وجهة نظره القانونية في الأمر عليه أن يردّ عليها بالقانون والنصوص القانونية لا عبر التجريح والثلب والإساءه ووصفه بصاحب الفكر “الداعشي”..

وأكّد العيوني في جوابه على أسئلة “السفير” أن وجهة نظره فيما يخص عقد القران المسلمة بغير المسلم ليس فقط قراره هو كرئيس بلدية الكرم بل هناك ما يزيد عن 300 بلدية توافق نفس هذا القرار هو تطبيق للقانون ليس رأيا خاصا أو توجها سياسيا أو فكريا واكد أن بلدية الكرم ملتزمة في تطبيق القانون.

https://www.facebook.com/assafir.com.tn/videos/2034450013259564/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…