YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أعلن النائبان عن حركة نداء تونس خميس قسيلة وعبد العزيز القطى فى ندوة صحفية صباح اليوم الاربعاء بمجلس نواب الشعب انهما سيحتفظان بصوتيهما اثناء جلسة التصويت بالمجلس لمنح الثقة لحكومة الحبيب الصيد.
واكدا ان حزب نداء تونس المتحصل على اغلبية الاصوات فى الانتخابات التشريعية غير ممثل فى حكومة الصيد بالشكل الذى يمكنه من تنفيذ برنامجه ووعوده للناخبين خاصة وان وزارات السيادة وعدد اخر من الوزارات المهمة ليست بيد نداء تونس بل انها اعطيت لاحزاب مشبوهة وفق تعبيرهما.
وشددا على ان عدم القبول بالفريق الحكومى يعود الى القناعة بان نداء تونس يجب ان يكون له وزنه فى الحكومة وان تعود له وزارات السيادة وبعض الوزارات الاخرى على غرار الاستثمار والتجهيز والتنمية.
كما انتقدا القياديان فى حركة نداء تونس ما اسمياه ب التراخى وعدم وضوح الرؤية من قبل قيادى الهيئة التاسيسية للحزب على مستوى المفاوضات بخصوص تشكيل الحكومة.
وشددا على انه ليس لديهما اي اشكال فى تواجد حركة النهضة في حكومة الحبيب الصيد واشار قسيلة والقطي الى انهما سيتحملان مسؤولياتهما كنواب شعب فى مراقبة عمل الفريق الحكومي من ناحية وتسيير هياكل ومؤسسات الحزب من ناحية اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…