YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
التقى رئيس الحكومة الحبيب الصيد اليوم الأربعاء 30 ديسمبر 2015 بوزير الخارجية السعودي عادل الجبير الذى شرع فى زيارة عمل رسمية الى تونس تستمر يومين، ومثلت مجالات التعاون بين تونس والمملكة العربية السعودية وجهود مكافحة الارهاب أهم محاور اللقاء الذى جمع الرجلين.
وقال الصيد فى تصريح اعلامي إن زيارة الوزير السعودي تندرج فى اطار تفعيل ما تم الاتفاق عليه بين البلدين خلال الزيارة الرسمية التى أداها مؤخرا رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي الى المملكة العربية السعودية. وأضاف أن تونس والرياض ستعملان بمناسبة زيارة الجبير على التعمق فى العديد من الاتفاقيات السابقة وتدارس امكانيات التعاون بين البلدين فى المجالات السياسية والاقتصادية والامنية والعسكرية مشددا على وجود اتفاق على مزيد دعم العلاقات بين تونس والمملكة السعودية فى هذه المجالات حسب تعبيره.
وبشأن التعاون بين البلدين قال رئيس الحكومة إن مكافحة الارهاب كانت من بين المواضيع التى تم التطرق اليها خلال لقاءه مع الجبير و الوفد المرافق له مشيرا الى وجود تطابق فى وجهات النظر بين البلدين فيما يتعلق بمقاومة الارهاب.
ومن المنتظر أن تختتم زيارة الوزير السعودي غدا الخميس على أن يعقد قبل سفره ندوة صحفية مشتركة مع وزير الشوون الخارجية الطيب البكوش. ­

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…