YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أجرت شركة نقل تونس تغييرات شملت 3 مسؤولين بعد تعمّد أحد مراقبي الشركة تمزيق وثائق طالب، وتشمل التغييرات المسؤولين على خط تونس حلق الوادي المرسى المشرفين على مراقبة تسيير الشبكة الحديدية ونشاط مراقبي الاستخلاص وفق بلاغ أصدرته الشركة الجمعة 5 فيفري 2016.
وتأتي هذه التغييرات على خلفية الشكوى التي تقدم بها الطالب نبيل محمدي ومفادها أنّ أحد مراقبي الشركة عمد الثلاثاء المنقضي إلى تمزيق وثائق رسمية تعود له. وأفادت الشركة أنّ المصالح المختصة بها تعهدت بإجراء تحقيق إداري لاستجلاء الأمر لدى طرفي النزاع نظرا للخطورة البالغة للحادثة.
وأضاف المصدر ذاته أنّه بقطع النظر عما ستفضي إليه التحقيقات حول هذه الحادثة فإنّ الشركة قرّرت من جهة أخرى تفعيل جملة من الإجراءات التنظيمية المتصلة بمتابعة النشاط في مختلف الفضاءات التابعة لها والعناية بالحرفاء والتسيير والتنظيم، مقرة ضمنيا بوجود تقصير في تطبيق هذه الاجراءات.
ويذكر أنّ طالبا يدعى نبيل حمدي أكّد أنّ عون مراقبة بشركة نقل تونس استوقفه عندما كان يهم بركوب القطار بمحطة الـ”تي جي أم” وطلب منه الإستظهار بالإشتراك ليكتشف انتهاء صلوحيته فطلب منه الإستظهار ببطاقة التعريف الوطنية التي يُدوّن عليها عادة مكان الإقامة.
وأشار نبيل في تصريح لجيهان ميلاد في برنامج صباح الناس على موزاييك أن المراقب حين اكتشف أنه أصيل سيدي بوزيد عامله بإزدراء وتوجّه له قائلا “مالذي أتى بك إلى هنا” بنبرة فيها احتقار. متابعا بأنّ المراقب عمد إلى افتكاك ملف يحتوي على وثائق هامة كان بحوزته ولم يتردد في تمزيقها. وأوضح نبيل أنّ الملف كان يحتوي وثائق أصلية لشهادة الباكالوريا وجذاذات الأعداد وغيرها من الوثائق الأصلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…