YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
علمنا أن المحامي الإيطالي كريستيانو بازينتيchristiano pazienti لسان الدفاع عن صدري قايد السبسي ابن شقيق رئيس الجمهورية في إيطاليا سيقدّم شكاية من أجل الثلب ونشر أخبار زائفة ضدّ الصحيفتين الإيطاليتين اللتين نشرتا الخبر المتعلّق بتورّط صدري في قضيّة تحيّل. كما وجّه المحامي الإيطالي تكذيبا إلى الصحيفتين الإيطاليّتين اللتين نشرتا الخبر Corriere della sera و Il Messaggero حول خلفيّات القضية.
وعلمنا من محاميي صدري قايد السبسي كريستيانو بازينتي ونبيل العكريمي أنّ القضية تعود أطوارها إلى سنة 2005 وتتعلّق بشكاية رفعها رجل أعمال سعودي إلى القضاء الإيطالي تسوّغ يختا وسيارة فخمة ثمّ تذمّر لدى الشركة المسوّغة من عدم وجود المواصفات التي اشترطها، وقد برّأ القضاء الإيطالي صدري قايد السبسي من التهم الموجّهة إليه آنذاك دون الاستماع إليه وذلك لعدم وجود عناصر إدانة.
وأضاف المصدر ذاته أنّ القضاء الإيطالي أثار القضيّة مجدّدا في سنة 2016 وتمّ الاستماع إلى صدري قايد السبسي حول تهمتين فقط في ملفّ القضية وما نشرته الصّحيفة الإيطالية يوم أمس هو الطلبات التي تقدّم بها محامي الطرف الثاني في القضيّة ولم يصدر عن القضاء الإيطالي أيّ حكم إلى حدّ اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…