YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

قال رئيس كتلة ائتلاف الكرامة بمجلس نواب الشعب سيف الدين مخلوف، اليوم الإثنين 22 مارس 2021، إنّ ”ما يحصل لنبيل القروي هو تصفية سياسية باستعمال القضاء انخرط فيها رئيس الجمهورية ومحمد عبو ومحمد عمار وغيرهم”.

واعتبر مخلوف ان ”العصابة التي دبرت المخطط وضعت نبيل القروي في السجن وراهنت على تفكك كتلة قلب تونس لكنهم تافجأوا بتماسكها وتضامن نوابها مع رئيس الحزب”، حسب تعبيره.

وأضاف ”هؤلاء لديهم خيال مريض، كانوا في السابق يتصلون بنواب قلب تونس خلال حكومة الفخفاخ كي يصوتوا على قوانينهم واليوم أصبحوا يريدون تفكيكهم وبيعهم لرجال أعمال لكن تبين لهم أن نواب قلب تونس وطنيين ويعملون لصالح الوطن”.

وتابع قائلا: ”هناك مؤامرة تستهدف أمن الدولة وهناك انقلاب على نتائج الانتخابات باستعمال القضاء والملفات المدلسة”، مشيرا إلى ”أنّ تم وضع نبيل القروي في السجن لأنه لم ينخرط في المخطط الاستئصالي ومعارك الثمانينات”.

وخلص سيف الدين مخلوف إلى القول: ”نبيل القروي مظلوم وهو اليوم في السجن لأنه رفض الانخراط في منظومتهم الفاسدة وأتحدى التيار الديمقراطي أن يتحدث عن تفاصيل الملف..كانوا يقولوا إذا تشد نبيل القروي يعني القضاء مستقل وإذا تسيب راو النهضة تحكم في القضاء لكن بان بالكاشف انهم هوما إلى يضغطوا على القضاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…