YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير

أذنت النيابة العمومية بالمنستير يوم أمس باستدعاء الناشط بالمجتمع المدني والموظف ببلدية المنستير وسام جبارة للتحقيق معه على إثر تداول مقطع فيديو ظهر فيه جبارة في حالة تشنج موجها رسالة شديدة اللهجة إلى الرئاسات الثلاث للمطالبة بتحسين الوضعية الصحية للمستشفيات جراء تفشي فيروس كورونا.

وأكدت الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بالمنستير روضة بريمة أن النيابة العمومية وجهت استدعاء أوليا إلى وسام جبارة للتحقيق معه على خلفية نشر مقطع الفيديو، لكنه لم يستجب للاستدعاء، مضيفة أنه سيتم توجيه استدعاء ثان، وفي صورة عدم مثوله أمام النيابة العمومية سيتم إدراجه بالتفتيش وذلك في تصريح لإذاعة شمس اف ام.

وقد نشر وسام جبارة فيديو جديد أوضح من خلاله أنه كان غاضبا ودخل في حالة هستيريا إثر إصابة والدته بفيروس كورونا ظنا منه أنه الوحيد المتسبب في نقل العدوى لها، مؤكدا أن والدته لم تجد العناية اللازمة حين نقلها إلى المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير. 

واعتبر في المقابل أنه أخطأ في حق الرؤساء الثلاثة، وانفعل بتلك الطريقة بسبب مرض والدته، كما طالب بمحاكمة عادلة يقع فيها مراعاة الجانب النفسي والمعنوي والاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر: التشاور مع تونس وليبيا سيقطع الطريق أمام التدخلات الخارجية

تونس – السفير قالت مجلة الجيش الجزائري إنّ “الجزائر بمعيّة الشقيقتين تونس وليب…