YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
يؤدي وزيرا التنمية والاستثمار والتعاون الدولي ياسين ابراهيم والمالية سليم شاكر غدا الأربعاء زيارة إلى ولايتي تطاوين ومدنين للاطلاع على مشاغل المواطنين بعد موجة الاحتجاجات وأحداث العنف التي شهدتها منطقتي الذهيبة وبن قردان وأسفرت عن وفاة شاب بمنطقة الذهيبة وأضرار مادية كبرى.
وتندرج هذه الزيارة حسب بلاغ وزارة التنمية والتعاون الدولي الثلاثاء في إطار تنفيذ القرارات التي تم اتخاذها خلال مجلس الوزراء المنعقد أمس الاثنين.
ويتضمن برنامج الزيارة التي تتواصل لمدة يومين زيارات ميدانية وعقد لقاءات واجتماعات مع عدد من المواطنين ومكونات المجتمع المدني والسلط الجهوية والمحلية.
يذكر ان ولاية تطاوين قد دخلت صباح اليوم الثلاثاء في اضراب عام شل مختلف الأنشطة الإدارية والتربوية والتجارية والخدماتية وذلك على خلفية الأحداث التي عاشت على وقعها مدينة الذهيبة أواخر الاسبوع الماضي.
كما شهدت معتمدية بن قردان اليوم شللا تاما في مختلف انشطتها الاقتصادية والتربوية تنفيذا لإضراب عام دعا اليه الاتحاد المحلي للشغل بمساندة الاتحادات المحلية للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والفلاحة والصيد البحري وذلك في إطار حراك شعبي تعيش على وقعه المنطقة للاسبوع الثاني على التوالي مطالبة بالتنمية وبالغاء اتاوة المغادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…