YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
ردا على ما دونه النائب عماد الدايمي بالامس على صفحته بالفايسبوك فى رسالة وجهها إلى محسن مرزوق , عندما قال ” أن غبار الشعب الكريم الذي إستنكر وجوده محسن مرزوق على أثاث قصر قرطاج و الذي ترسب من زيارات الرعاع من تلاميذ و طلبة و مثقفين للقصر أثناء قترة حكم المنصف المرزوقي هو يتنفسه بكل فخر و إعتزاز في قرى الجنوب و مدنه وهو يتواصل مع أبناء جهته الذي إنتخبوه لتمثيلهم في مجلس نواب الشعب وفق تعبيره.
جاء اليوم الجمعة رد المستشار السياسي لدى رئيس الجمهوريّة محسن مرزوق قائلا “أنا أنصحهُ أن يتوقف عن تنفس الغبار لانه مضّر بالصحة “.
واضاف “وقد يؤثر على المدارك فى اشارة لاستنشاق الغبار ،تاركا التعليق على تصريحات الدايمي لحكم المستمعين على موجات شمس أف أم .
قبل أن يضيف قائلا ” منذ شهرين كنا فى حملة ،وهو شخصيا كان ضمن هذه الحملة يتنفس فى الغبار الذي جلب له بين 3 و 4 مقاعد ،بينما منح لنداء تونس 86 مقعدا .
وتابع ” أريد أن أذكره أنه من كثرة تنفسه للغبار خسر رفقة رئيسه الحملة الانتخابية بينما انتصر رئيس آخر .
وواصل قائلا “موضوعنا لم يكن تحويل القصة الى شعبيوية عندما راينا أن قصر قرطاج يتطلب صيانة وتحيسن “،لان هدفنا كان بالاساس الاهتمام بمركز السيادة لانه يمثل صورة تونس وهو يعبر عن 3000 سنة من الحضارة وفق تعبيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…