YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أكد مصدر مطلع من صندوق الصداقة القطري بتونس أن هذا الهيكل الذي تم بعثه في تونس لمساعدة الباعثين الشبان على إنجاز مشاريعهم، تمكن من تمويل أكثر من 900 مشروع في مختلف الجهات التونسية وذلك بالشراكة مع عدد من المؤسسات والهيكل التونسية.
وقد تم بعث صندوق الصداقة القطري منذ سنتين تقريبا برأس مال 79 مليون دولار تم صرف قسط منها في هذه المشاريع التي تشرف على انشائها كفاءات تونسية وبالتعاون مع بنوك عمومية ومؤسسات حكومية معروفة.
وأكدت ذات المصادر أن مؤسسات الدولة في تونس تتعاون مع السفير القطري بتونس عبد الله بن ناصر الحميدي في مزيد التعريف بالصندوق ودعمه خصوصا مع حماس الدبلوماسية القطرية في تعزيز العلاقات التونسية القطرية التي تزداد ثراء يوما بعد آخر، زيادة على سعي الحكومة التونسية إلى الانفتاح على البلدان الخليجية.
ومن المنتظر أن تشهد زيارة وزير الخارجية القطري خالد العطية دفعة أخرى للصندوق وشركائه لمزيد فتح آفاق أفضل أمام الشباب التونسي كما يعتزم الصندوق إقامة ندوة ضخمة للتعريف بانجازاته وبحضور أغلب الشباب الذين تمتعوا بمساعدته.
وتجدر الإشارة إلى أن المسؤولين في الصندوق يشددون على ضرورة تقديم الشباب التونسي لمقترحات ودراسات مشاريع يمكن أن يمولها الصندوق في الفترة القادمة خصوصا في المناطق الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…