YOUR EXISTING AD GOES HERE

تونس – السفير
أذن وزير الداخلية محمد ناجم الغرسلي اليوم الخميس بفتح بحث إداري في الواقعة التي جدت بمنزل عضو مجلس نواب الشعب فيصل التبيني في ولاية نابل قصد الوقوف على حقيقتها وتحديد المسؤوليات فيها.
وكان فيصل التبيني عضو مجلس نواب الشعب عن ولاية جندوبة ورئيس حزب صوت الفلاحين كان قد صرح اليوم لـ وات بأن إمراة مجهولة الهوية دخلت إلى مقر اقامته بجهة نابل لتسال عنه في حين أن المنزل كان تحت الحراسة الامنية.
يُذكر أنّ الاتحاد الجهوي لنقابات قوات الأمن التونسي والنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي بولاية نابل في قد استنكرا بيان تحصلت وات على نسخة منه التصريحات الإعلامية للعضو بمجلس نواب الشعب فيصل التبيني والتي اعتبرها البيان تصرفات استفزازية.
وعبر أعضاء النقابتين عن استنكارهم واستيائهم الشديدين من تصريحات النائب عن صوت الفلاحين وممثل ولاية جندوبة والتي تضمنت اتهام الأمنيين بولاية نابل بالأمن الموازي وسلطة الاشراف بالعمل على اغتياله وبانخرام النسيج الأمني بالجهة والتي اعتبروها تصريحات مغرضة وادعاءات باطلة مطالبين سلطة الاشراف باتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص هذه التصريحات.
من ناحيته تمسك النائب فيصل التبيني في اتصال هاتفي بمراسل وات باتهامه لبعض الأمنيين بمحاولة اغتياله متقدما باعتذاره لمن اعتبرهم الأمنيين الشرفاء بسبب التصريحات التي لم تستثنهم.
واستغرب في سرده لأطوار الحادثة التي جدت صبيحة يوم أمس كيفية دخول إمراة مجهولة الهوية إلى مقر إقامته بجهة نابل لتسأل عنه في حين أن المنزل كان تحت الحراسة الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تمديد الاحتفاظ بإطارين من وزارة المالية بشبهات فساد

تونس – السفير  أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لأعوان الوحدة الوطنية…